الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

ربح من مواقع اختصار روابط + بوت للربح 1 دولار يوميا

 اختصار روابط اربح من ختصار روابط


يوم درس جديد وهوا  ربح من اختصار روابط 



شرح تسجيل في موقع  اختصار روابط

بعد دخول ع رابط موقع نقوم بتسجيل في موقع كما في صوره 




بعدها تتينا صفحه التحكم في صفحته تحكم نقوم بوضع موقع مراد اختصاره متلا مدونه سكندر زنتاني ننسخ رابط https://zintanyly.blogspot.com/
ونضعه في مكان كما في صوره 





بعد اختصار  رابط يطهار الينا رابط مختصر وهدا رابط يلي بنستخدمه في بوت لربح اكتر من دولاؤ يوميا من بوت اختصار الروابط , روابط

هنا حصائيات ارباح + عدد زيارت 

بعد حصول ع رابط نقوم بنشره في قروبات في فيس او اي مكان وتحصل ع 5 دولار من كل 1000 مشاهد


الي هنا نكون هنا قد انهينا شرح موقع اختصار روابط 

الان الي بوت اختصار رابط شرح بوت اختصار روبط هنا 

لي اي استفسار حول موضوع اترك تعليق بي الاسفل او توصل ع صفحتنا ع فيس بوك 

صفحه الربح من نت في ليبيا


لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات