الثلاثاء، 30 أبريل 2019

سوني: PS5 لن يصدر بالأشهر الـ12 القادمة، وإعلامي يكشف سر الإعلان المبكر عنه

PS5 ، الجيل القادم, Backward Compatibility
قامت سوني حديثاً وبشكل مفاجئ بالكشف عن أولى الخصائص لجهازها PS5 مع التأكيد بأنها لن تقوم بطرحه في العام الجاري 2019 بلا الشرح إن كانت تنتوي إجراء هذا في 2020 أم لا.

إلا أن اليوم مع إشعار علني المؤسسة عن تقريرها المالي للربع المنتهي في شهر مارس 2019 شددت المؤسسة على نحو أدق أن جهازها الحديث لن يطرح في الأشهر الـ 12 القادمة أي علينا الانتظار أكثر من عام لنرى ذلك الجهاز، وذلك جعل القلة يقول بأن توقيت صدوره على الأغلب سوف يكون شهر نوفمبر 2020.

إذا لما أصدرت قرارا المؤسسة الكشف باكراً عن جهازها ذلك؟ الإعلامي جيسون شراير من كوتاكو أجاب عن ذلك السؤال حيث أوضح بأن سوني سوف تقوم أثناء ذلك الشهر بإرسال نسخة المطورينلمجموعة من الاستوديوهات بهدف تمكينهم من تعديل ألعابهم الخاصة للجيل القادم وجعلها تعمل عليه وتستفيد من خواصه، ولأنها تتوقع أن تنتشر التسريبات حوله عن طريق بعض أولئك المطورين أحبت المؤسسة أن تستبق الموضوعات وتكشف عن خصائص جهازها.

أما الداعِي الآخر فهو أن المؤسسة ترغب في أن تخطف الأنظار أولاً لجهازها وكي تسبق غريمتها التي تدبر للكشف عن جهازها في مؤتمرها بمعرض E3 2019 ولا ننسى بأنها لن تكون موجودةفي هذا الحدث لهذا أصدرت قرارا إستيلاء على الأضواء وكسب زخم الجديد عن الجيل القادم قبل أن تبوح غريمتها بما تملك

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات