الاثنين، 11 مايو 2020

زيادة مشاهدات يوتيوب 2020 قنونيا

تعرف على كيفية الحصول على المزيد من مشاهدات YouTube مجانًا باستخدام ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ومنصة YouTube وميزات التحسين.


بصفته ثاني أكبر محرك بحث في العالم ، يُعد YouTube قناة شائعة الاستخدام للترويج للجمهور وترفيهه وتعليمه. يوتيوب لديه ما يقرب من 22 مليار زيارة شهرية ومتوسط مدة الجلسة أقل بقليل من 40 دقيقة .
الناس مثل يوتيوب. كثير.
ومع ذلك ، مثل الحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube ، مثل كل الأشياء على الإنترنت ، كان السعي الذي بدأ الناس في جني الأموال - أحيانًا من خلال المؤسسات المشبوهة - للترويج لمحتواهم. يشتري الأشخاص مشاهدات YouTube على أمل خداع خوارزميات YouTube أو إقناع الأشخاص بأن الكثير من الأشخاص شاهدوا الفيديو الخاص بهم لذلك يجب عليهم أيضًا.
هناك عدد قليل من المشاكل مع هذا النهج:
  • تتحسن إمكانات اكتشاف الروبوتات في YouTube بشكل أفضل
  • تولي الخوارزميات اهتمامًا أكبر لسلوك المستخدم بدلاً من عدد المشاهدات
  • يمكن أن تكون باهظة الثمن
إذا كنت مسوقًا أو منشئ محتوى تريد زيادة مشاهداتك على YouTube مجانًا ، فستستغرق العملية وقتًا وجهدًا ؛ ومع ذلك ، إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فستتم مكافأتك بمزيد من المشاهدات ، وتجربة مستخدم أفضل ، وفرص لتوسيع المحتوى ومشاهدة الجمهور.
بفضل عدد المستخدمين الهائل ، يعد YouTube أحد الأنظمة الأساسية الرائدة في العالم للوصول إلى الجماهير. سواء كنت تشارك الوصفات ، أو تعلم الناس كيفية إنشاء دمية متحركة ، أو انتحال الرؤساء ، فإن النظام الأساسي لديه القدرة على الوصول إلى المليارات.
لذا ، كيف تحصل على المزيد من المشاهدات على YouTube وتجعل الناس يشاهدون المحتوى الخاص بك؟
إليك 30 نصيحة حول كيفية القيام بذلك.

احصل على مشاهدات من نتائج البحث المجاني على YouTube

مثل خوارزميات نتائج بحث Google ، لدى YouTube خوارزميات خاصة به تُستخدم لعرض أفضل مقاطع الفيديو وأكثرها ملاءمة للمستخدمين.
تخيل ما إذا كان الشخص المكفوف لديه مهمة تصنيف المحتوى الذي يكون المحتوى هو الأفضل.
يبدو صعبا؟
لحسن الحظ ، لدى YouTube مجموعة متنوعة من العوامل في خوارزميته لتحديد مقاطع الفيديو الأفضل والترتيب في أعلى نتائج البحث.

1. استخدم العناوين الوصفية والكلمات الرئيسية الغنية

هذا هو المكان الذي سيبدأ فيه بحث كلماتك الرئيسية. سيؤدي العنوان الوصفي والمثير للاهتمام شيئين: توفير كلمات رئيسية للخوارزمية لترتيبها لأغراض الملاءمة وجذب المستخدمين وإبلاغهم حول موضوع الفيديو. لإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ، يمكنك استخدام طرق تحسين محركات البحث النموذجية مثل استخدام مخطط الكلمات الرئيسية أو أدوات بحث الكلمات الرئيسية الأخرى.

للتحقق من شعبية الكلمات الرئيسية على YouTube ، انتقل إلى مخطط الكلمات الرئيسية وحدد بحث YouTube في أقصى اليمين. سيساعد تحسين محتوى الفيديو على الكلمات الرئيسية المناسبة في الحصول على مشاهدات مجانية من خلال إعلام المستخدمين ومحرك البحث بما يدور حوله الفيديو.

2. هل لديك أوصاف غنية الجودة والكلمات الرئيسية

وصف الفيديو هو المكان الذي يمكنك من خلاله إبلاغ محركات البحث والمستخدمين بما يدور حوله الفيديو بالضبط. سيساعد ذلك على زيادة نسبة النقر إلى الظهور وبالتالي المشاهدات ، حيث سيعرف المستخدمون ما يمكن توقعه في الفيديو الخاص بك.
حاول أن تبرز وتبقى عامًا ؛ يجب عليك جذب الاهتمام أثناء محاولة ترتيب الكلمات الرئيسية ذات الذيل القصير. قم بإغراء المستخدمين في الجزء المرئي من الصفحة بأوصافك وقم بتحسينها بشكل صحيح لمحرك بحث YouTube كما تفعل مع الوصف التعريفي لتحسين محركات البحث.

3. استخدم العلامات

تساعد علامات فيديو YouTube في تمييز محتوى الفيديو الخاص بك وتساعد الخوارزمية على فهم ما سيشاهده المستخدمون عندما يشاهدون الفيديو الخاص بك. يجب أن تعكس هذه العناصر ، بالإضافة إلى الوصف والعنوان ، جوهر موضوع الفيديو الخاص بك. فكر في تحسين محركات البحث قصير الذيل مرة أخرى.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة الكلمات الرئيسية ، فيمكنك استخدام مخطط الكلمات الرئيسية ، كما هو مذكور أعلاه.

4. قم بتحسين الصورة المصغرة الخاصة بك

يمكن أن تعمل صورتك المصغرة ، مثل صورة البطل ، عجائب عند زيادة مشاهداتك على YouTube سواء كانت في صفحة النتائج المجانية أو قسم مقاطع الفيديو المقترحة أو تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي. استخدم صورًا عالية الجودة تتميز بخطوط قابلة للقراءة وجذابة ولقطات مقربة للوجه ، إذا كانت مميزة في الفيديو الخاص بك.

اجعل الصورة المصغرة مراسلة مرئية لعنوانك ووصفك لتعزيز مشاهدات الفيديو.

5. إنشاء نسخ من أشرطة الفيديو الخاصة بك

تمت مناقشة التسميات التوضيحية أو نصوص مقاطع الفيديو الخاصة بك بشدة حول قدرتها على زيادة ترتيبك على YouTube. ومع ذلك ، يمكن أن تساعد التسميات التوضيحية المغلقة في الحصول على المزيد من مشاهدات YouTube لأنها تلبي احتياجات الجمهور الدولي والمعوقين.
يمكن أن يؤدي الترتيب الجيد لنتائج YouTube المجانية إلى زيادة عدد المشاهدات بشكل كبير وتوفير طريقة مستدامة لحركة المشاهدة. قد يوفر شراء مشاهدات YouTube دفعة سريعة في المشاهدات ، ولكنه ليس حلاً جيدًا على المدى الطويل لأن التحليلات السلوكية هي عوامل تصنيف ذات مغزى أكثر في نظر خوارزميات YouTube.

زيادة المشاهدات مع محتوى الفيديو الخاص بك

يعد المحتوى في الفيديو الخاص بك هو العامل الأكثر أهمية في تحديد عدد المشاهدات التي سيحصل عليها. سيؤدي المحتوى الجيد إلى تحليلات سلوكية أفضل تتعرف عليها خوارزمية YouTube وتكافئ الفيديو الخاص بك من خلال تحديد موقع البحث المجاني.

6. تقديم محتوى يثقف أو يسلي أو كلاهما

يجب أن يوفر محتوى الفيديو الخاص بك قيمة للمشاهد ؛ سواء كان ذلك لتعليمهم كيفية القيام بشيء ما أو فهمه ، أو ببساطة إبقائهم مشغولين وترفيهًا. عندما يجد المستخدمون أن المحتوى الخاص بك ذو قيمة ، سيعودون للحصول على المزيد ويزيدون المشاهدات على محتوى الفيديو المستقبلي الآخر.

7. Piggyback من اتجاهات الفيروسية

قم بإنشاء محتوى فيديو يتعارض مع الاتجاهات الفيروسية الموجودة بالفعل. هناك بالفعل رغبة مدمجة في السوق لعرض المحتوى في سياق ظاهرة فيروسية ، لذلك يجب عليك الاستفادة منها.
من الأمثلة الجيدة على ذلك جميع مقاطع فيديو YouTube التي تم إجراؤها ردًا على الإخفاق التام لشركة United Airlines PR.

ليس من السهل أو الممكن دائمًا ربط محتوى الفيديو الخاص بك بالاتجاهات المستمرة ؛ ومع ذلك ، إذا تمكنت من العثور على طريقة ذكية للقيام بذلك ، فيمكنك تعزيز وجهات نظرك على YouTube بمساعدة جمهور جائع يبحث عن محتوى سياقي أكثر شيوعًا.

8. استخدم ضيف YouTube

على غرار نشر الضيف لمحتوى المدونة ، يمكن لمستخدمي YouTube الضيفين ، أو المؤثرين على الصناعة ، أو الأشخاص ذوي الملاحظة الذين يتابعونهم أن يفعلوا المعجزات لتعزيز وجهات نظرك. على غرار التسويق المؤثر ، يمكن للضيف YouTubing إغراء المستخدمين بأسماء الصناعة المنزلية وتوفير منظور مختلف وفريد ​​لمجال صناعتك.
قدم رابطًا إلى أحد مقاطع الفيديو أو مواقع الويب الخاصة بهم في الوصف الخاص بك ، ويمكنك تكوين علاقة مفيدة مبنية على المعاملة بالمثل.

توليد المشاهدات من منصة يوتيوب

خلاصة يوتيوب هي إبقاء المستخدمين على المنصة. إنهم يجمعون مبالغ هائلة من المال من الإعلانات وكلما زاد عدد المستخدمين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو ، زادوا من أرباحهم. وبالتالي ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تكون نشطًا على النظام الأساسي لزيادة المشتركين ومشاهدات الفيديو.

9. إنشاء محتوى فيديو يقلد أفضل ما في الصناعة الخاصة بك

قال بيكاسو ذات مرة "يقترض الفنانون الجيدون ، ويسرق الفنانون العظماء". في حين أنني لن أدافع أبدًا عن الانتحال من أي نوع ، فإن نقطة بيكاسو تبدو حقيقية جدًا فيما يتعلق بمقاطع الفيديو الشهيرة على YouTube. يأتي منجم ذهبي محتمل لتعزيز المشاهدات من قسم مقاطع الفيديو المقترحة الذي يظهر على الشريط الجانبي وفي شبكة بعد اكتمال مقطع الفيديو.

ستقدم خوارزميات YouTube المحتوى هنا كما تفعل للحصول على نتيجة عضوية مع تحذير واحد: قد يكون للفيديو الذي شاهده المستخدم للتو علاقة أقل بالاستعلام الأصلي الذي أدخله ، وأكثر ارتباطًا بالفيديو الذي شاهده المستخدم للتو. وبالتالي ، فإن المحتوى المقدم في نهاية مقطع فيديو تمت مشاهدته سيكون مشابهًا للمحتوى الذي تمت مشاهدته للتو.
من خلال تحسين الفيديو ليكون ملائمًا لمقاطع الفيديو الشائعة الأخرى ، ستزيد من فرص دفع المستخدمين لمشاهدة قناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube بسرعة.
يمكنك استهداف كلمات رئيسية وأوصاف متشابهة وإنشاء محتوى فيديو يغطي نفس الموضوع بنبرة أكثر جاذبية أو بمزيد من المعلومات المقدمة بطريقة أكثر سهولة.

10. استخدام البطاقات

تمكّنك ميزات تحسين YouTube هذه من الترويج لمحتواك الآخر داخل الفيديو الخاص بك. يمكنك إنشاء بطاقات يمكن استخدامها من أجل:
  • الترويج لمحتوى فيديو آخر
  • احصل على المزيد من مشتركي القناة
  • تبرع لمؤسسة غير ربحية
  • إرسال حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك
  • تشجيع المستخدمين على المشاركة في الاستطلاع

فيما يتعلق بزيادة مشاهدات الفيديو ، يجب عليك استخدام هذه البطاقات لتشجيع المستخدمين على زيارة المحتوى الأقل مشاهدة والاشتراك في قناتك. استخدم تحليلاتك السلوكية لمعرفة النقاط التي يتوقف فيها المستخدمون عن مشاهدة الفيديو الخاص بك وتنفيذ البطاقة مسبقًا لضمان مشاهدتها من قبل المزيد من المشاهدين.

توفر لك التحليلات السلوكية في YouTube الكثير من الإحصاءات والمقاييس القابلة للتنفيذ لإبلاغ كل قرار تتخذه لزيادة مشاهدات الفيديو.

11. إنشاء شاشات النهاية

تخدم شاشات النهاية الوظيفة الفريدة المتمثلة في عمل القليل من كل شيء في نهاية الفيديو. إنها فرصة لتزويد المستخدمين الذين استمتعوا بمحتواك بكافة المعلومات ذات الصلة بقناتك وقوائم التشغيل الأخرى ومقاطع الفيديو الموصى بها وموقع الويب الذي تم التحقق منه.

سواء كنت تكتسب المزيد من المشتركين أو ترتبط بمقاطع الفيديو الأخرى ، فإن ميزات التحسين كلاهما بشكل مباشر أو غير مباشر لتعزيز مشاهداتك على YouTube.
لإضافة شاشات النهاية ، انتقل إلى مدير الفيديو ، وانقر فوق تحرير على الفيديو الذي تريد الإضافة إليه ، وانقر فوق إنهاء الشاشات والتعليقات التوضيحية. من هناك ستتمكن من إضافة الميزات الإضافية.

تُعد شاشات النهاية وسيلة رائعة للترويج للمحتوى الخاص بك قبل أن توصي خوارزميات YouTube بمقاطع الفيديو الشائعة الأخرى وإبعاد الأشخاص عن قناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

12. الترويج لفيديو سرادق

يمكن أن يساعد وجود مقطع فيديو هام على YouTube في نشر الوعي بمقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك وقناة YouTube. من العلامات الجيدة أن يحصد الفيديو الخاص بك 5000 مشاهدة على الأقل حتى يظهر في المزيد من نتائج البحث بسبب شعبيته الموجودة بالفعل.
كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك إنشاء بطاقات وشاشات نهاية وروابط أخرى لمحتوى الفيديو الآخر الخاص بك ضمن فيديو الشاشة الاسمية.
مثل الارتباط الداخلي على مواقع الويب ، يمكن أن تكون مقاطع الفيديو الاسمية الخاصة بك طريقة رائعة لدفع حركة المرور والمشاهدة إلى مقاطع الفيديو والقناة الأقل شهرة بشكل عام.

13. استخدم التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو المضمنة

سيبدأ التشغيل التلقائي تلقائيًا في تشغيل مقطع فيديو عند تضمينه. يجب أن تكون حذرًا عند القيام بذلك ، لأن مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا قد تزعج بعض المستخدمين. إذا كان محتوى الفيديو توضيحيًا ، فقد يكون من الجيد استخدامه حيث يمكن للمستخدمين القفز على الفور إلى الفيديو الذي يشرح كيفية القيام بشيء ما.
لتمكين التشغيل التلقائي للمحتوى المضمن ، ما عليك سوى إضافة هذا الرمز إلى نهاية عنوان URL في iframe.

يمكنك تعيين قائمة تشغيل على التشغيل التلقائي أيضًا من خلال تضمين قائمة التشغيل مع نفس الرمز المرفق.

14. إنشاء قوائم التشغيل

أنشئ قوائم تشغيل لمحتواك حتى يتمكن المشاهدون من مشاهدتها على التوالي. بعد انتهاء الفيديو الأول ، سيتم تشغيل مقاطع الفيديو الأخرى تلقائيًا ، والتي ستحصل على المزيد من المشاهدات لكل مقطع فيديو تم تشغيله دون الحاجة إلى التنقل خارج المشغل.
يمكنك تضمين قوائم التشغيل أو نشرها في قناتك أو جعل المستخدمين يشاركونها لزيادة إجمالي المشاهدات لكل قائمة تشغيل.
اجعل كل واحد فريدًا ومنحهم التدفق والعلاقة بالترتيب الذي يتم فيه اللعب. هذه رائعة للمحتوى التعليمي أو الترفيهي الذي يحكي قصة أو يتعمق في كيفية تشكل المكونات المختلفة ككل.

15. كن حاضرًا داخل مجتمعك المتخصص

الترويج لنفسك كخبير في مقاطع الفيديو الخاصة بك هو شيء ، ولكن كونك عضوًا نشطًا في مجتمعك المتخصص هو شيء آخر. يمكنك التعليق على مقاطع فيديو أخرى وتقديم نصائحك أو ملاحظاتك ، وإذا كان هناك محتوى فيديو يفتقد بعض المعلومات الحيوية ، فقم بربط الآخرين بالمحتوى الخاص بك لتزويدهم بمزيد من المعلومات.
حاول أن تكون مفيدًا قدر الإمكان وستتم مكافأتك بمزيد من المستخدمين لزيادة المشتركين لديك ، وفي النهاية ، مرات مشاهدة الفيديو.

تعزيز عرض خارج الصفحة

يتمتع YouTube بقدرة فريدة على التواجد على مجموعة متنوعة من منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة. يمكن تضمينها ومشاركتها ، وأحيانًا بشكل فيروسي ، ببضع نقرات فقط. إليك بعض الطرق للحصول على المزيد من مشاهدات YouTube خارج النظام الأساسي.

16. زيادة ترتيب كبار المسئولين الاقتصاديين الفيديو الخاص بك

يعد تحسين محركات البحث التقليدي أيضًا عاملاً قابلاً للتطبيق لزيادة مشاهدات YouTube حيث أن مقاطع الفيديو لديها القدرة على تفوق مرتبة موقع الويب التي يتم عرضها عليه في محركات البحث.

تُحتسب عمليات تضمين الفيديو كروابط خلفية ، وفي هذه الحالة ، تشير الروابط إلى فيديو YouTube ، مما يساعد على ترتيب تحسين محركات البحث. مع تصنيف لائق على SERPs ، يمكنك مضاعفة حركة المرور التي يحصل عليها الفيديو الخاص بك وزيادة المشاهدات.

17. نشر روابط لمقاطع الفيديو الخاصة بك على ملفات التعريف الخاصة بك وسائل الإعلام الاجتماعية

يمكن أن يعمل الترويج عبر الأنظمة الأساسية ، خاصة مع YouTube ، عجائب في جذب المستخدمين لمشاهدته. يمكنك الوصول إلى قاعدتك بالكامل من خلال مشاركة الروابط على ملفات شخصية أخرى لتوجيهها نحو الفيديو الخاص بك. شارك الرابط كمشاركة ، أو ضعه في وصف ملفاتك الشخصية لتعزيز وجهات نظرك.
أيضًا ، من خلال دفع حركة المرور من ملفاتك الشخصية على الوسائط الاجتماعية إلى YouTube ، ستكسب خوارزميات من خلال أن تصبح مصدرًا للعديد من جلسات البدء ، وهي جلسات تنشأ في مقاطع فيديو معينة على النظام الأساسي. تُظهر الجلسات التي تبدأ بالفيديو الخاص بك أن مقطع الفيديو الخاص بك يجلب المستخدمين إلى YouTube ، مما سيؤدي إلى ترتيب عضوي أكثر ملاءمة والمزيد من المظاهر في أقسام اقتراح المشاهدات.

18. ابحث عن مجتمعات متخصصة لمشاركة الفيديو الخاص بك معها

هناك مجموعة متنوعة من الأماكن التي يمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك. تعد subreddits المختلفة حول مواضيع Reddit أو Quora ذات الصلة باهتمامات الفيديو ومشاركة الجمهور المستهدف مكانًا رائعًا لمشاركة المحتوى الخاص بك.
هناك أيضًا أماكن لمشاركة الفيديو الخاص بك مع عشاق YouTube لزيادة مشاهداته مثل subreddit / r / GetMoreViewsYT. على هذا subreddit ، ينشر الأشخاص مقاطع الفيديو ويصوتون على تلك التي يفضلونها. يلتصق الفائز بقمة subreddit في الأسبوع المقبل ليقوم الناس بزيارته ومشاهدته.
يمكنك استخدام مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية الأخرى لجذب اهتمام مقاطع الفيديو الخاصة بك مثل Stumbleupon و Pinterest .

19. تواصل مع المؤثرين للترويج للفيديو الخاص بك

لقد أصبح التسويق السريع مصدرًا سريعًا للوصول إلى الجماهير للعلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة . لقد أنشأوا جماهير تعيد مشاركة المحتوى الخاص بهم ونشره ، والذي يمكن أن يوفر زيادة كبيرة في المشاهدات على نطاق فيروسي.
يمكنك استخدام Unamo Social Media لتحديد المؤثرين في مجال اهتمامك والتواصل معهم للترويج لمحتوى الفيديو الخاص بك.

نظرًا لأن المشاهدين يتابعون بالفعل هؤلاء المؤثرين ويتفاعلون بانتظام مع المحتوى الذي يقدمونه ، فإن مشاركة واحدة من الفيديو الخاص بك يمكن أن تولد الكثير من المشاهدات لفيديو YouTube وقناتك.

20. تضمين أدوات الإضافات الاشتراك في الفيديو على مدونتك

سيضمن تضمين الفيديو الخاص بك بالفعل المزيد من المشاهدات للفيديو الخاص بك ، ولكن توفير زر الاشتراك في قناتك سيثبت أنه ذو قيمة كبيرة على المدى الطويل. يتم الحصول على حوالي 50٪ من مشاهدات الفيديو من المشتركين ، لذا فإن زيادة عدد المشتركين سيعطيك دفعة جيدة في المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
لتثبيت أداة الاشتراك ، اتبع هذه التعليمات من YouTube واستخدم الأداة على الصفحات التي يتضمنها الفيديو الخاص بك.

21. نشر عن الهبات والعروض الترويجية مع الروابط المضمنة في وصف الفيديو الخاص بك

الجميع يحب الهبة الجيدة. يؤدي النشر حول الترويج أو الهبة أو السحب على وسائل التواصل الاجتماعي وإخبار متابعيك أن رابط المشاركة موجود في وصف الفيديو الخاص بك سيرسل المستخدمين إلى صفحة الفيديو على YouTube ، مما يؤدي إلى زيادة في المشاهدات.

تذكر أن تتحلى بالصبر

يستغرق الحصول على الكثير من المشاهدات على YouTube بعض الوقت. تمتلك المنصة ضوابطها وتوازناتها الخاصة لضمان وصول محتوى الفيديو عالي الجودة إلى مستخدميها دائمًا وفي كثير من الأحيان. حاول بناء قاعدة مشتركين نشطة ، وسوف يشكلون حصة الأسد من وجهات نظرك.

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات