السبت، 10 فبراير 2024

فنان مبدع يقوم برسم 600 صفحة من عوالم Elden Ring من بداية اللعبة لنهايتها

بشغف وإلهام كبيرين من لاعب موهوب

فنان مبدع يقوم برسم 600 صفحة من عوالم Elden Ring من بداية اللعبة لنهايتها


لعبة Elden Ring هي واحدة من أشهر ألعاب السولز والأدوار ذات العالم المفتوح الكبير الذي يضم العديد من التفاصيل والعناصر والمناطق التي يمكن استكشافها. كما تحتوي اللعبة على مناطق واسعة تحت الأرض وشخصيات ومناطق مخفية كثيرة. اللعبة هي من إبداعات استوديو FromSoftware وواحدة من أهم ألعابه التي طورها على مدار تاريخه.


أحد المعجبين الموهوبين في الرسم باسم Artyz Artifacts رسم مغامرته في لعبة Elden Ring من البداية إلى النهاية بطريقة فنية رائعة. وصل عدد الصفحات التي رسمها إلى 600 صفحة! هذا يظهر مدى الجهد الكبير الذي بذله في هذا العمل الفني النادر في عالم ألعاب الفيديو.

نشر Artyz Artifacts فيديو على قناته على YouTube يعرض فيه الجزء الأول من رسوماته. استغرق الفيديو 46 دقيقة وفيه يتصفح الصفحات ويشرح مشاعره وتجاربه في كل موقف. كما يتحدث عن ما أعجبه في اللعبة وكيف عبر عنه بالرسم. ويذكر أيضًا التحديات الصعبة التي واجهها.

قال أنه استوحى أسلوب رسمه من دفتر المذكرات الخاص بشخصية آرثر مورغان في لعبة Red Dead Redemption 2. في هذا الدفتر ، يكتب آرثر عن الأشياء التي يراها ويقابلها ويسمح لنا بمعرفة بعض الأحداث والشخصيات والتاريخ.

أبدع Artyz Artifacts في تقديم فكرة جديدة ومبتكرة لعشاق ألعاب الفيديو. بعض رسوماته تنقل مشاعر الشخصيات بطريقة لم نرها في اللعبة الأصلية. نتطلع إلى رؤية الجزء الثاني من رسوماته المذهلة.

ونأمل أن يشاركنا بالمزيد من رسوماته لمغامرته الكاملة في الإضافة القادمة للعبة Elden Ring بعنوان Shadow of the Erdtree. هذه الإضافة مرتقبة بشدة من قبل محبي السلسلة وننتظر الإعلان عن تاريخ إصدارها بفارغ الصبر.

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات