الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

Galaxy Note 9 يشتعل بالنيران في حقيبة نسائية

تقارير حول تسبب Galaxy Note 9 في حادثة خطيرة
اشتعلت بشكل عفوي النار داخل محفظة امرأة في  نيويورك في وقت سابق من هذا الشهر، وفقا لدعوى قضائية.
وتقول صحيفة "نيويورك بوست " يوم السبت إن ديان تشونج الوكيل العقاري في ديوانها قالت إنها تستخدم الهاتف الجديد في الثالث من سبتمبر عندما أصبح فجأة "شديد الحرارة" توقفت تشونغ عن استخدام الهاتف ووضعته في حقيبتها ولكنها سرعان ما سمعت "صوت صفير وصراخ ، ولاحظت دخانًا كثيفًا" ، وهي تتدفق من حقيبتها ، حسبما تقول الصحيفة.
وتقول تشونج في الدعوى التي رفعتها أمام المحكمة العليا في كوينز إنها أبعدت الهاتف عن طريق إفراغ حقيبتها على أرضية مصعد ، لكن الحريق لم يتوقف إلى أن التقط أحد المارة السماعة بقطعة قماش ووضعها في دلو من الماء ، وتقارير الصحيفة.
الحادثة المزعومة في الدعوى القضائية تشونغ تذكرنا كابوس  Galaxy Note 7 شهدت قبل عامين .في عام 2016 ، أوقفت عملاق الإلكترونيات الكورية الجهاز بعد أن تسبب خلل في البطارية في تحطم العشرات منالهواتف أو انفجارها.
تم العثور على بعض من البطاريات الأصلية التي تم بناؤها بشكل غير صحيح وحصل على القليل من السحق ، في حين أن بعض البدائل كانت تفتقر إلى الشريط العازل و / أو كان هناك بتات معدنية حادة. ولتفادي المشاكل في المستقبل ، أنشأت الشركة عملية تفتيش من ثماني نقاط لبطارياتها ، حسبما تقول سامسونج ، "تفوق بشكل جيد معايير الصناعة".
"إن البطارية في غالاكسي ملاحظة 9 أكثر أمانا من أي وقت مضى" ، وقال دي جي كوه ، رئيس الأعمال النقالة سامسونج ، الشهر الماضي ، وفقا للمستثمر . "المستخدمون لا داعي للقلق حول البطاريات بعد الآن."
وقالت سامسونغ في بيان "سامسونج تأخذ سلامة العملاء على محمل الجد ونقف وراء جودة ملايين أجهزة جالاكسي المستخدمة في الولايات المتحدة." "لم نتلق أي تقارير عن حوادث مماثلة تتعلق بجهاز Galaxy Note 9 ، ونحن نحقق في الأمر".

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات