الخميس، 13 ديسمبر 2018

هواوي تعزز مكانتها بين العلامات التجارية العالمية

هواوي تعزز مكانتها بين العلامات التجارية العالمية


وتتصدر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم ماراثون الابتكارات في قطاع تصنيع التليفونات المحمولة، بعدما صعدت إلى المرتبة السادسة في جميع أنحاء العالم في ميدان الأبحاث والتطوير، إذ وصل إنفاقها في ذلك الميدان صوب 45 مليار دولار أثناء السنوات العشرة السابقة، منها 13.23 مليار دولار أنفقتها أثناء العام الزمن الفائت وحده.

وتمكنت هواوي من اكتساب ثقة المستهلكين بداخل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بإطلاقها هواتف محمولة تحمل في قلبها من الابتكارات والمزايا ما يفوق توقعاتهم ويقدم لهم منافع عملية وتقنيات مستقبلية تحمي وتحفظ أعلى معدلات الأمان والاستقرار.

ولمع نجم مؤسسة هواوي سريعاً بصفتها مؤسسة تضع على رأس أولوياتها المحافظة على أمن عملائها وصحتهم، فضلًا عن تعديلها لرقاقات الذكاء الاصطناعي ودمجها ضمن هواتفها النقالة.

ويرجع أغلب الفضل في هذا إلى التزامها بالأبحاث والتطوير عبر شبكتها الواسعة من مراكز الأبحاث والتطوير التي تضم في الوقت الحاليًّ 17 مركزاً للأبحاث والتطوير و 36 ترتيب ابتكار مشترك و 45 مركزاً تدريبياً على مستوى العالم.

وأدت مبالغة مناشدة المستهلكين على الاعتماد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في غير مشابه القطاعات إلى سيطرة متزايدة للأجهزة التي تستفيد منها في قطاع تكنولوجيا البيانات، لأنها تقدم أزمنة تجاوب أسرع وتنجز وظائفها بفعالية أعلى وتبدو عروضاً بصرية لا مثيل لها.

وقدمت هواوي في تليفونها الفطن Huawei Mate 20 Pro رقاقة كيرين 980، وهي أول رقاقة ذكاء مُصتنع محمولة مصنعة بالاعتماد على تكنولوجيا الصناعة 7 نانومتر، والتي تمثل، وفق المؤسسة، أفضل محرك لتشغيل الجيل القادم من تطبيقات التليفون النقال الإنتاجية والترفيهية المطورة بهدف تقديم أعلى معدلات الأداء الفائق للمستهلكين.

وقد كان افتتاح هواوي لهاتفها الفطن الرائد Huawei Mate 20 Pro ذلك العام خطوة أنجزت نجاحاً مذهلاً للشركة، حيث أنها باعت كامل الحجم الخاصة لمرحلة الحجز المسبق في جمهورية الامارات العربية المتحدة قبل أن يبلغ التليفون إلى محلات التجزئة في البلاد.

وحققت مبيعات الحجز المسبق لهاتف Huawei Mate 20 Pro في جمهورية دولة الإمارات مبيعات ازدادت نسبتها عشرة أضعاف عما حققه سلفه Huawei Mate 10 في الامارات، وهذا بفضل فوائد مثل نسق الكاميرا ثلاثي العدسات، إضافةً إلى بطارية ذات سعة هائلة، والقدرة على شحن تليفونات الآخرين عن طريق أفضلية الشحن العكسي اللاسلكي، إلى منحى وضع المقطع المرئي AI Portrait Color.

وتمثل هواوي علامة التليفون الفطن التجارية الأسرع نمواً بداخل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهذا بحسبًا لتقرير مؤسسة أبحاث مكان البيع والشراء جروث تقطيع وهرس نوليدج الذي نشرته في شهر أغسطس 2018، حيث وصلت حصة مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في سوق التليفونات المحمولة في المساحة 21.5%، ما يرسخ مكانتها كثاني أضخم مؤسسة لبيع التليفونات المحمولة بداخل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتحتل العلامة التجارية لشركة هواوي المرتبة 79 دولياً في لائحة مجلة فوربس لأعلى الإشارات التجارية مقدار بخصوص العالم، وتعمل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، بفضل تقديمها الذكاء الاصطناعي على التليفونات المحمولة، على بلوَرة مستقبل التليفونات المحمولة لتكون معدات أكثر ذكاءً في إستيعاب احتياجات المستعملين وتقديم أفضل المنافع من بقائهم على اتصال بواسطة الشبكة.

وانتقلت هواوي، عن طريق الاستثمارات الهائلة في ميدان الذكاء الاصطناعي والتزامها بالابتكار، من ميدان التليفونات المحمولة إلى التليفونات الحادة الذكاء عبر تحديث العناصر والتقنيات التي تقوي الحوسبة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتمنح المستعمل تجربة أكثر ذكاء وأسرع تأديةً ضمن منظومة آمنة ومستقرة بشكل كبيرً للمستهلكين في المساحة

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات