الأربعاء، 20 فبراير 2019

مراجعة لعبة RESIDENT EVIL 2 REMAKEمن CAPCOM !

مراجعة لعبة RESIDENT EVIL 2 REMAKEمن CAPCOM !

كل ما هو مألوف بشكل مختلف تمامًا

يبدأ موسم العاب عام 2019 مع Capcom و Resident Evil 2 Remake ويبدو أننا أمام بداية قوية للغاية وعودة أقوى لألعاب Survival Horror.
مع بداية ظهور الجيل الحالي من الكونسولز والألعاب ظهرت أيضاً مشكلة الأفكار القديمة المعاد تعليبها على شكل العاب Remake أو Remaster ولكن هذا ما لن تراه مع Capcom وإصدار Resident Evil 2.
تعتبر الـ Remasters و الـ Remakes التي سيطرت على انتاج الالعاب لفترة طويلة مشكلة حقيقية بالنسبة للاعبين جعلت البعض يصف الجيل الحالي بأنه الاضعف على المستوى الابداعي.
فالاتجاه كان دوماً يميل نحو إعادة انتاج أفكار ناجحة بالفعل في العاب الاجيال السابقة ولكن ببعض التحسينات البصرية بلا أي ابتكار أو أفكار جديدة والاعتماد على جانب الحنين للماضي والنوستالجيا لدى اللاعبين، استمر هذا الوضع حتى وقت قريب قبل تغير الاحوال.

والآن تأتينا Capcom بلعبة Resident Evil 2 Remake ولكن لاتتسرع بالحكم عليها فأنت الآن أمام لعبة جديدة بالكامل تعيد ألعاب Survival Horror و سلسلة Resident Evil للمكانة التي تستحقها.

Resident Evil 7
لا يخفى على أحد المصاعب التي مرت بها سلسلة Resident Evil منذ إصدارها للجزء الرابع وما تلاه، وتحولها شيئاً فشيئاً إلى لعبة أكشن تفتقد لكل ما كان يميزها في البداية. إلى أن اقتربت مؤخراً للعودة بإصدار Resident Evil 7 المختلف عن كل ما قدمته Capcom من قبل.
لعبة Resident Evil 2 تم العمل على تطويرها لمدة 4 سنوات وهي أحد الـ Remakes التي كان ينتظرها عشاق السلسلة منذ مدة أطول. وتظل لعبة Resident Evil 2 هي بداية انفجار الأحداث في السلسلة وهي الجزء الذي قدم لنا Claire و Leon Kennedy وهو أحد الشخصيات الأيقونية في عالم الألعاب ككل.
ومن خلال التغييرات التي طرأت على اللعبة من حيث البصريات وعوامل القصة يمكننا أن نقول أننا لسنا أمام Resident Evil 2 التي يعرفها الجميع. أنت الآن أمام منتج مختلف كلياً ولكنه بلا شك يتخطى توقعات محبي السلسلة.

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات

1 التعليقات إلى الآن